الإثنين , يونيو 22 2026

الملك يعزي الرئيس الصومالي

الاول نيوز – بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، برقية تعزية إلى الرئيس الصومالي محمد عبدالله فارماجو، بوفاة وزير الأشغال العامة والإسكان عباس شيخ عبدالله سراجي، إثر تعرضه لحادث إطلاق نار في العاصمة مقديشو الأربعاء.
وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب، سائلا الله العلي القدير أن يلهم الرئيس فارماجو وأسرة الفقيد جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجنب الصومال وشعبها الشقيق كل مكروه.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الفراية: العمل جارٍ على تنفيذ عطاء لتطوير جسر الملك حسين

الأول نيوز – تفقد وزير الداخلية مازن الفراية، الأحد، سير العمل في جسر الملك حسين، …