الخميس , يونيو 25 2026

الفيصلي يستأنف قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية

الأول نيوز – أكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي د. سالم أبو قاعود، أنه تم تقديم استئناف لدى لجنة الترخيص في الاتحاد الأردني لكرة القدم بما يخص قرار حرمان النادي من الرخصة الآسيوية للموسم 2022.

وقال أبو قاعود، إن القرار قد جاء من اللجنة لعدم استكمال النادي متطلب إجباري في المعايير المالية، والذي ينص على عدم قيام النادي بالوفاء بالالتزامات المالية وتسديد القضايا المتعلقة بالمستحقات المالية للاعبين، وجاء الاستئناف مرفق بالتسويات المالية بعد الاتفاق مع أصحاب المطالبات المالية بتأجيل مطالبهم إلى وقت لاحق.

وبذلك يكون النادي استكمل متطلبات المعيار المالي الخاص بالاتحاد الآسيوي لغايات الترخيص الآسيوي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ميسي يستعرض لياقته قبل مواجهة الأردن في كأس العالم

الأول نيوز – استعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزيته البدنية العالية داخل الصالة الرياضية، وذلك …