السبت , يونيو 27 2026

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف

الأول نيوز – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، التي تصادف الثلاثاء، من قادة دول شقيقة.

وعبر مرسلو البرقيات عن خالص التمنيات بأن يعيد الله، عز وجل، هذه الذكرى العطرة على جلالته وعلى الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تلقى جلالته، بهذه المناسبة، برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

وتلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

توقعات بمتابعة 500 مليون شخص لمباراة الأردن والأرجنتين

الأول نيوز – قال المدير التنفيذي لشركة مكانة، عبد الرحمن الحسامي، إن مباراة المنتخب الوطني …