الأول نيوز – هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله بفوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني وتأهله لربع مونديال العالم.
ونشرت جلالتها عبر تويتر،مساء الثلاثاء،: مبارك لأسود الأطلس فرحتونا.
الأول نيوز – هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله بفوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني وتأهله لربع مونديال العالم.
ونشرت جلالتها عبر تويتر،مساء الثلاثاء،: مبارك لأسود الأطلس فرحتونا.
الأول نيوز – ارتفعت قيمة الصادرات الوطنية خلال الثلث الأول من عام 2026 بنسبة 7.3% …