السبت , يونيو 27 2026

الأردن يدين الاعتداء على سفارة السعودية بالسودان

الأول نيوز – دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الاعتداء الذي تعرضت له سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة، والملحقيات التابعة لها، وسكن، و ممتلكات الموظفين السعوديين العاملين في السفارة في العاصمة السودانية الخرطوم اليوم.

وأعرب الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سنان المجالي عن تضامن المملكة الأردنية الهاشمية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، وإدانتها، واستنكارها الشديدين لكافة أشكال العنف والتخريب، خاصةً تلك التي تستهدف المباني الدبلوماسية وتنتهك حرمتها، مؤكداً ضرورة احترام قواعد القانون الدولي والاتفاقيات الدولية ذات الصلة، وخاصةً اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران

الأول نيوز – يدخل لبنان جولة جديدة من المحادثات مع إسرائيل في واشنطن الثلاثاء وسط …