الأربعاء , يونيو 24 2026

الملكة مع السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية “جيل بايدن”

الأول نيوز –  نشرت جلالة الملكة رانيا العبد الله، الاثنين، عدة صور تجمعها مع السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية، جيل بايدن.
وقالت جلالتها في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: “مع السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة جيل بايدن في نيويورك خلال نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال بالأمس”.
facebook sharing button
twitter sharing button
messenger sharing button
whatsapp sharing button

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

الأول نيوز – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مقر شركة زيبلاين …