الجمعة , يونيو 26 2026

رئيس الوزراء الفلسطيني يذرف الدموع حزنا على ضحايا غزة

الأول نيوز – ذرفت دموع رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية في كلمته التي ألقاها في مستهل جلسة الحكومة، حزنا على ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وقال اشتيه، إن في غزة شلال من الدماء يسيل، متساءلا عن موعد تحرك العالم لوقف العدوان الغاشم على القطاع.

وطالب اشتية المحكمة الجنائية الدولية بإصدار قرار اعتقال بحق مجرمي الحرب من الاحتلال، ودعا الأمم المتحدة لإلغاء الاحتفال بيوم الطفل العالمي تضامنا مع أطفال غزة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …