الجمعة , يونيو 26 2026

الاحتلال يدعو سكان غزة للتوجه الى الوادي

الأول نيوز  – دعا جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الثلاثاء سكان القطاع بالتوجه إلى جنوب وادي غزة.

وقال الناطق باسمه افيخاي أدرعي إنه سيسمح بالمرور على طريق صلاح الدين بين الساعة العاشرة 10:00 صباحًا والثانية 14:00 بعد الظهر.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …