الجمعة , يونيو 26 2026

جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي وضابط وعدد قتلاه يرتفع إلى 60

الأول نيوز – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل جندي وضابط في المعارك الدائرة شمالي غزة.

وارتفع بذلك عدد قتلى جيش الاحتلال المعلن رسميا إلى 60 منذ بداية العملية البرية الإسرائيلية في قطاع غزة في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وإلى 375 منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من الشهر نفسه.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …