السبت , يونيو 27 2026

ولي العهد عبر انستغرام: برنامج عمل حافل في سنغافورة (فيديو)

الأول نيوز – أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على أهمية الزيارة إلى سنغافورة، لبحث التعاون في شتى المجالات.

ونشر ولي العهد، مساء السبت، مقطعا مصورا عبر حسابه في إنستغرام، معلقا عليه “‎برنامج عمل حافل في سنغافورة ركز على التبادل المعرفي في مجالات التعليم والتدريب المهني والتقني وتطوير التكنولوجيا والإصلاح الإداري وتشجيع السياحة وإيجاد الفرص الاقتصادية”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

توقعات بمتابعة 500 مليون شخص لمباراة الأردن والأرجنتين

الأول نيوز – قال المدير التنفيذي لشركة مكانة، عبد الرحمن الحسامي، إن مباراة المنتخب الوطني …