السبت , يونيو 27 2026

وفاة سيدة إثر سقوطها من الطابق الثالث في الأغوار

الأول نيوز  – توفيت سيدة ستينية، اليوم الثلاثاء، إثر تعرضها للسقوط من شقة في الطابق الثالث في منطقة أبو سيدو بلواء الأغوار الشمالية.

وقال مدير مستشفى أبو عبيدة الجراح الحكومي، الدكتور مؤيد الشكور، إن السيدة جرى إسعافها الى طوارىء المستشفى لكنها وصلت متوفية جراء تعرضها لإصابات بالغة.

وأضاف أنه تم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …