الأربعاء , يونيو 24 2026

الخارجية الأميركية: روبيو بحث مع نتنياهو ملف غزة والرسوم الجمركية

الأول نيوز – قالت وزارة الخارجية الأميركية إن الوزير ماركو روبيو بحث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ملف غزة والرسوم الجمركية، وذلك في أعقاب سياسة الرسوم الجمركية الجديدة الشاملة التي أعلنتها الولايات المتحدة.

وتواجه صادرات السلع الإسرائيلية إلى الولايات المتحدة، أكبر شريك تجاري لإسرائيل، رسوما جمركية بنسبة 17%.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

2504 أطنان من الخضار ترد السوق المركزي اليوم

الأول نيوز – بلغت كميات الخضار الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، …