السبت , يونيو 27 2026

الفيصلي يوقّع مع طاقم فني لقيادة فريق كرة السلة

الأول نيوز – أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي التوقيع رسميًا مع الطاقم الفني الجديد لنشاط كرة السلة، وذلك في إطار الاستعدادات المتواصلة للموسم الرياضي المقبل، والمشاركة المرتقبة في مختلف البطولات المحلية والإقليمية.

وعين الفيصلي عوض أبو مازن مدربًا عامًا للفريق، إلى جانب حذيفة أبو قمر كمساعد مدرب، فيما يتولى محمد أبو دعابس مهمة الإشراف على اللياقة البدنية.

ويأتي هذا التعاقد ضمن جهود اللجنة المؤقتة لتطوير المنظومة الرياضية في النادي، وتعزيز فرق الألعاب المختلفة، وعلى رأسها فريق كرة السلة الذي يحظى باهتمام خاص ضمن خطة العمل المقبلة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي

الأول نيوز – استهل المنتخب الوطني لكرة القدم “النشامى” تدريباته، الخميس، بتوقيت عمّان، بالوقوف دقيقة …