الجمعة , يونيو 26 2026

ولي العهد يعلن إعادة تفعيل خدمة العلم

الاول نيوز – أعلن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عن قرب إعادة تفعيل برنامج خدمة العلم، وذلك خلال لقائه اليوم مجموعة من الشباب والشابات في محافظة إربد.

وأكد سموه أن البرنامج يحمل أهمية كبيرة في تعزيز الهوية الوطنية وترسيخ ارتباط الشباب بأرضهم، مشددًا على دوره في صقل شخصية الشباب وإكسابهم قيم الانضباط والعمل الجماعي

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …