الإثنين , يونيو 22 2026
أخبار عاجلة

استشهاد طفلين برصاص الاحتلال في شمال الخليل

الأول نيوز – استشهد طفلان، الخميس، عقب إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليهما في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على الطفلين بهاء بلال صبارنة، ومحمد محمود أبو عياش ويبلغان من العمر (16 عاما) في منطقة جنوب بيت أمر، واحتجزت جثمانيهما، وأعلنت المنطقة عسكرية مغلقة.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض من البلدة، إن قوات الاحتلال تواصل عمليات المطاردة وملاحقة المزارعين في تلك المنطقة التي تقام عليها مستعمرة “كرمي تسور” وتعتدي عليهم بالضرب، أو الاعتقال، في ظل تزايد وتيرة اعتداءات المستعمرين؛ بهدف تهجير المواطنين لتوسيع المستعمرة المذكورة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73032 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأحد، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …