الثلاثاء , يونيو 23 2026

زرداري يمنح الملك أعلى وسام مدني في باكستان

الأول نيوز – الرئيس الباكستاني يمنح جلالة الملك وسام (نيشان باكستان)، وهو أعلى وسام مدني في باكستان، وجلالة الملك عبدالله الثاني يمنح الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري وسام النهضة المرصع.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

مزار سيدة الجبل في عنجرة يحتضن فعاليات يوم الحج السنوي للكنائس الكاثوليكية

الأول نيوز – احتضن مزار سيدة الجبل في عنجرة، اليوم الجمعة، فعاليات يوم الحج السنوي …