الجمعة , يونيو 26 2026

اللاعب أدهم القريشي يعلن نجاح عمليته الجراحية

الاول نيوز – أجرى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، أدهم القريشي، الاثنين، عملية رباط صليبي أمامي في الركبة، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة المنتخب أمام المغرب في نهائي بطولة كأس العرب 2025.

وكان مهاجم المنتخب الوطني يزن النعيمات تعرض خلال مباراة النشامى مع المنتخب العراقي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة، قبل أن يبدأ مرحلة العلاج والتأهيل.

وحقق منتخب النشامى إنجازا تاريخيا بحصوله على وصافة بطولة كأس العرب 2025 المقامة في قطر، خلال مشاركة لاقت إشادة واسعة بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال البطولة

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ترامب سيسلم كأس العالم لبطل مونديال 2026

الأول نيوز – سيحضر الرئيس الأميركي دونالد ترامب نهائي مونديال 2026 المقرر في 19 تموز …