الأربعاء , يونيو 24 2026

الأمن العام: التعامل مع قذيفتين قديمتين عثر عليهما في إربد

الأول نيوز – قالت مديرية الأمن العام، مساء الثلاثاء، إنه يتم التعامل مع قذيفتين قديمتين عثر عليهما أحد المقاولين أثناء عمليات الحفر في مدينة إربد، حيث قام بوضعهما داخل مركبته وإبلاغ المركز الأمني المختص، وتتولى الفرق المختصّة التعامل معها.

وأهابت مديرية الأمن العام بكل مَن يشتبه بمثل تلك الأجسام عدم لمسها أو تحريكها من مكانها والابتعاد عنها وإبلاغ الجهات المختصّة عبر رقم الطوارئ الموحد (911).

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

الأول نيوز – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مقر شركة زيبلاين …