الخميس , يونيو 25 2026

“الغذاء والدواء” تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

الأول نيوز – أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض.

ويأتي ذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر مع الطعام ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة في بيان، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وأشارت إلى أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.

عن Alaa Alnaji

شاهد أيضاً

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

الأول نيوز – ارتفعت قيمة الصادرات الوطنية خلال الثلث الأول من عام 2026 بنسبة 7.3% …