الأربعاء , يونيو 24 2026

الملك يهنئ المستشارة الألمانية بإعادة انتخابها لولاية رابعة

الأول نيوز – بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، برقية تهنئة إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بمناسبة إعادة انتخابها لولاية رابعة بعد فوز حزبها بالانتخابات البرلمانية، التي جرت مؤخرا.

وأكد جلالته، في البرقية، حرص الأردن على المضي قدما في تعزيز علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية مع ألمانيا في مختلف المجالات، والعمل معا من أجل تحقيق السلام في العالم.

وعبر جلالته عن تمنياته للمستشارة الألمانية بالتوفيق والنجاح، وللشعب الألماني الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

الأول نيوز – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مقر شركة زيبلاين …