الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

مداهمة أمنية داخل مطعم بإربد لحل قضية نصب أحد أطرافها أكاديمي

الاول نيوز – تقدم شاب بمحافظة إربد بشكوى للبحث الجنائي، تفيد بتعرضه لعملية ابتزاز بلغت قيمتها ١٠٠ ألف دينار، ما استدعى التحقيق بها وتشكيل فريق أمني للإيقاع بالمشتبه بهم.
وبعد انتهاء الفريق من تحقيقاته بهذه الشكوى، نصب رجال البحث الجنائي كمينًا محكمًا داخل مطعم في المدينة، بعدما قام الشاب المشتكي باستدراج المجموعة للقدوم إلى المطعم، وغداة القبض عليهم وقعت ” جلبة ” داخل المطعم بين رجال الامن والمجموعة، وتبين أن من بينهم أكاديمي بأحد الجامعات الأردنية بحسب شهود عيان اشتبه برجال الأمن واعتبر ذلك مدبرا من قبل الشاب.
وبعد التحقيق في الحادثة، جاءت شهادة الأستاذ الجامعي على أنه هو من تعرض لعملية النصب وليس الشاب الذي تقدم بالشكوى، وهو ما رواه مقربون منه وشهود عيان لـ”رؤيا”.
من جانبها أعادت الأجهزة الأمنية التحقيق في الأمر، للتوصل إلى حقيقة من قام بعملية النصب واتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الإطار.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“العمل”: لا تغيير على الإعفاءات الواردة بقرار فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

الأول نيوز – أكد الأمين العام لوزارة العمل عبد الحليم دوجان أنه لن يكون هناك …