السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

اطلاق نار داخل مدرسة الصالحية للبنات في البادية الشرقية

الاول نيوز – علقت التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية بالتنسيق مع متصرف اللواء و الاجهزة الامنية في المنطقة الدراسة في ثانوية بنات الصالحية اثر اقتحام مجهولين للمدرسة بالسلاح واطلاق النار في حرمها صباح اليوم دون اصابات .
ووفق شهود عيان فأن اشخاص يستقلون اربعة مركبات قاموا بفتح النار باتجاه ثانوية الصاليحة للبنات صباح اليوم واثارة الفوضى والرعب داخل المدرسة اثر مداهمة الاجهزة الامنية فجر اليوم لسكن عدد من المطلوبين في قضايا مخدرات.
وكان خلافا بين طالبين بالمدرسة ، دفع احدهما الى استدعاء والده الذي قام بضرب الطالب الاخر وشقيقه فقام ولي أمر الطالب اثر ذلك بإطلاق النار داخل المدرسة الاحد الماضي ، دون وقوع اصابات، وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على اسباب الحادثة.
وعلق مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الشرقية الدكتور عمر الهامي، بالتنسيق مع متصرف اللواء الدكتور مالك خريسات امس، الدراسة في مدرسة الصالحية الثانوية للبنين، جراء اقتحام أولياء أمور المدرسة بالسلاح نتيجة مشاجرة بين طالبين.
وعبر اولياء امور عن اسفهم وتخوفهم للاحداث وتصاعدها نحو استخدام الاسلحة النارية داخل المدارس وخطر ذلك على الطلبة فضلا عن حال الرعب الذي يلازم ابناءهم هذه الايام مشددين على ضرورة ضبط الامور والقاء القبض على كل من يحاول اثارة النعرات واحداث المشكلات والتغول على القانون .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان

الأول نيوز – أكد ديوان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة مسيرة أطلقت من لبنان …