الجمعة , يونيو 26 2026

الإعلام العبري: اجتماع فلسطيني إسرائيلي أمريكي في بروكسل الاربعاء

الاول نيوز – نقل موقع (عكا أون لاين)، عن إذاعة (كان) العبرية، قولها: إن اجتماعاً مهماً سيُعقد الأربعاء، في العاصمة البلجيكية، بمشاركة إسرائيلية وفلسطينية وأمريكية.
وقالت الإذاعة، على موقعها الإلكتروني مساء الثلاثاء، إن وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي تساحي هنغبي، سيلتقي غداً في بروكسل، بمسؤولين من السلطة الفلسطينية والولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء مباحثات مشتركة لم يُكشف عن تفاصيلها.
ونقلت (كان) عن الوزير الإسرائيلي، قوله: “هذا المؤتمر الذي ينعقد لأول مرة بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هو نتاج مبادرة من النرويج والاتحاد الأوروبي، لجذب الاستثمارات إلى قطاع غزة”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …