السبت , يونيو 27 2026

الخارجية: وفاة معتمرة خامسة متأثرة بإصابتها

الأول – أعلنت الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي عن وفاة معتمرة متأثرة بإصابتها نتيجة انقلاب حافلة معتمرين اردنيين في تبوك أمس الأول ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى 5.

وقالت لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) انه تم نقل جثامين المعتمرين الاردنيين الأربعة الذين أعلن عن وفاتهم أمس إلى الأردن، مشيرة الى ان اثنين من المصابين بإصابات بسيطة عادوا إلى الأردن.

واكدت استمرار الوزارة من خلال القنصلية الاردنية في جدة وبالتعاون والتنسيق مع الجهات السعودية المختصة بمتابعة حالة المعتمرين الذين يخضعون للعلاج وتقديم كل الجهود الممكنة بهذا الخصوص.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …