الخميس , يونيو 25 2026

شاب يحرق نفسه في الرمثا

أقدم شاب يبلغ من العمر 19  عاماً على إحراق نفسه ليل الاثنين الثلاثاء،  حيث أصيب بحروق من الدرجة الأولى والثانية في منطقة الوسط  التجاري الرمثا بحسب ما صرح مصدر أمني.

وبين المصدر أنه تم نقل الشاب  إلى مستشفى الأميرة بسمة بحالة صحية سيئة، وأن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيق بالحادثة للوقوف على تفاصيلها.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

الأول نيوز – ارتفعت قيمة الصادرات الوطنية خلال الثلث الأول من عام 2026 بنسبة 7.3% …