الأربعاء , يونيو 24 2026

مقتل جندي اسرائيلي وأصابة اخر في عملية دهس شرق رام الله

الاول – قتل جندي من جيش الاحتلال الاسرائيلي وأصيب آخر بجروح خطرة صباح اليوم الخميس، في عملية دهس نفذها شاب فلسطيني بالقرب من مفرق مستوطنة “عوفرا” شرق مدينة رام الله.

وأكدت الناطقة باسم جيش الاحتلال لوبا السامري في بيان اوردته الاذاعة الاسرائيلية، أن جنديا اسرائيليا قتل وأصيب اخر بجروح وصفت إصابته بالخطرة، مشيرة الى ان الجنود اطلقوا النار على السائق الفلسطيني، الذي تبدو سيارته قد انحرفت عن الشارع وسقطت وسط أشجار في المكان حيث اصيب بجروح وتم اعتقاله.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …