الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

مياه اليرموك: مشاريع المياه ادت لزيادة كميات الضخ لمنطقة عجلون

الاول نيوز- ساهمت اجراءات وزارة المياه بتأمين كميات مياه إضافية لمنطقة عجلون حيث تم رفع حصة الاشتراك هذا العام من ٣,٧ م٣ اسبوعيا الى ٦٢٢م٣ اسبوعيا وفق مدير شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة.
وبين الهزايمة ان جملة من المشاريع التي حرصت وزارة المياه على العمل لانجازها بسبب الاوضاع التي كانت تعاني منها محافظات الشمال عامة ومنطقة عجلون خاصة ادت الى تحسين الوضع المائي حيث تم حفر بئر بمنطقة الزقيق بطاقة انتاجية ٣٥ م٣/ س.
كما تم انشاء وتشغيل محطة تحلية كفرنجة بطاقة انتاجية ١٠٠م٣/س ، وتشغيل الناقل الوطني الذي يتم الضخ منه حالياً بمعدل ٢٠٠ م٣/ س .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“العمل”: لا تغيير على الإعفاءات الواردة بقرار فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

الأول نيوز – أكد الأمين العام لوزارة العمل عبد الحليم دوجان أنه لن يكون هناك …