الثلاثاء , يونيو 23 2026

إغلاق مطعم للوجبات السريعة في مأدبا

الاول نيوز- أغلقت كوادر الدائرة الصحية في بلدية مأدبا الكبرى مطعما للوجبات السريعة يقدم دجاجا فاسدا يستخدم للشاورما.
وقال مدير الدائرة الصحية في البلدية المهندس عاطف الحلايبة انه تم تحرير مخالفة للمطعم وتحويل صاحبه الى القضاء.
واضاف الحلايبة ان الكوادر الصحية اغلقت أيضا محلا للمجمدات بسبب ضبط 100 كغم من الاسماك المنتهية الصلاحية حيث تم اتلاف الكمية وتحرير مخالفة لصاحب المطعم وتحويله الى القضاء.
وأشار الى انه تم تحرير 20 مخالفة منها بيئية بسبب قيام بعض اصحاب المحال التجارية التخلص من النفايات على الارصفة وفي الشوارع ومخالفات صحية مثل عدم التقيد بالنظافة في بعض المحال.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

موظف يحاول الاعتداء على مديره في وزارة أردنية

الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة …