السبت , يونيو 27 2026

حملة أمنية وراء اطلاق النار على محولات كهرباء في الشونة الجنوبية

الاول نيوز – قال مصدر أمني إن قوة مشتركه من الأمن العام وقوات الدرك بمرافقة موظفين شركة توزيع الكهرباء قامت بتنفيذ حملة امنية في منطقه الشونة الجنوبية لتصويب أوضاع المشتركين هناك حيث تم أثناء الحملة فصل التيار الكهربائي عن ٤٦ مشترك فيما قام ١٣ مشترك بدفع المبالغ المالية المترتبة عليهم.
وأضاف المصدر الأمني انه وفجر هذا اليوم الاثنين قام مجهولون بالاعتداء على محولات الكهربائية بإطلاق عيارات نارية عليها مما أدى إلى الحاق الأضرار بها وبوشرت التحقيقات من قبل مديرية شرطة غرب البلقاء والبحث الجنائي لتحديد المتسببين وإلقاء القبض عليهم وأحالتهم للقضاء.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

أجواء صيفية معتدلة السبت وارتفاع متتال حتى الثلاثاء

الأول نيوز – يكون الطقس السبت صيفياً معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما يكون …