الأول نيوز- وصفت وزارة الخارجية اللبنانية الضربات الأميركية والبريطانية والفرنسية لسوريا، “باعتداء صارخ على سيادة دولة عربية شقيقة وانتهاك للمواثيق والأعراف الدولية.
وقالت الخارجية اللبنانية في بيان اليوم السبت، “كان حريا إجراء تحقيق دولي شفاف وموضوعي من الوكالة الدولية لحظر الأسلحة الكيماوية، ومن ثم استصدار قرار أممي شرعي عن المؤسسات الدولية قبل تنفيذ أي ضربة عسكرية”.
وأشارت الى أن موقف لبنان مع حظر استعمال السلاح الكيماوي وضرورة معاقبة مستعمليه، وكذلك منع استخدام وامتلاك كافة أنواع اسلحة الدمار الشامل لا سيما سلاح إسرائيل النووي ومنع استعماله في أي نزاع عسكري.
الوسومالأول نيوز سوريا لبنان
شاهد أيضاً
ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73032 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأحد، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم