الخميس , مارس 28 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

ريال مدريد يثبت جدارته على برشلونة والشوارع الاردنية فارغة وقت المباراة

الأول نيوز- حقق ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فوزاً مثيراً ومهماً على حساب مستضيفه وغريمه الدائم برشلونة، في كلاسيكو الليجا ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة أحداث مثيرة للغاية، حيث قدم الفريقين أداءاً قوياً للغاية على المستوى الهجومي مما أدى إلى تقديم مباراة مثيرة لعشاق كرة القدم في كل مكان، وكانت البداية لحامل اللقب ريال مدريد الذي افتتح التسجيل، عن طريق فالفيردي بتمريرة ساحرة من الفرنسي بنزيما، ليرد برشلونة بهدف التعادل عن طريق الجوهرة فاتي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.
الشوط الثاني حمل في طياته مستوى فني مميز من كلا الفريقين، كل الخط الخلفي خذل المدير الفني الهولندي كومان ليسجل ريال مدريد الهدف الثاني من علامة الجزاء، والثالث بعد جملة من التمريرات انتهت بهدف للكرواتي لوكا مودريتش، مع حسرة كبيرة كانت واضحة على وجه البرغوث ليونيل ميسي.
ولُعب الكلاسيكو لأول مرة في زمن فيروس كورونا كورونا خلف الأبواب المغلقة بدون جماهير، ليكتب ريال مدريد الانتصار في ظروف صعبة على ملعب كامب نو ويسجل كومان خسارة أولى اللقاءات أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.
وتفاعلت الجماهير الاردنية مع الكلاسيكو الكرة الاسبانية، وضج مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخنة من جانب جماهير ريال مدريد، التي نسيت الخسارة الأخيرة في دوري الابطال أمام شاختار من بوابة برشلونة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي

الأول نيوز – نشرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات على موقعها الإلكتروني تقريرها الإحصائي الذي يتناول …