الثلاثاء , يونيو 23 2026

سلامات….الدغمي يغادر المستشفى الخميس وصحته جيدة

الأول نيوز – يغادر رئيس مجلس النواب السابق النائب المحامي عبدالكريم الدغمي المستشفى يوم غدٍ الخميس،  بعد تماثله للشفاء والاطمئنان على حالته إثر وعكة صحية ألمت به مؤخرًا .
مقربون من النائب المخضرم،  أكدوا أنه بصحة جيدة وأجري له فحوصات طبية روتينية ، ولا يوجد ما يدعو للقلق .
أمنيات الشفاء العاجل أبا فيصل ، ونسأل الله أن يمّن عليك دائمًا وأبدًا بموفور الصحة والعافية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

مزار سيدة الجبل في عنجرة يحتضن فعاليات يوم الحج السنوي للكنائس الكاثوليكية

الأول نيوز – احتضن مزار سيدة الجبل في عنجرة، اليوم الجمعة، فعاليات يوم الحج السنوي …