الإثنين , يونيو 22 2026

منح 10 إعفاءات طبية شهريا لكل نائب بأستثناء مرضى السرطان

الأول نيوز – اتفق المكتب الدائم لمجلس النواب خلال اجتماعاً عقده الثلاثاء، بحضور وزيري الشؤون السياسية والبرلمانية وجيه عزايزة ووزير الصحة فراس هواري على تنظيم عملية اصدار الاعفاءات الطبية وتطبيقها اعتباراً من تاريخ اليوم الاربعاء 1 – 3 – 2023 وفقاً للالية التالية:

1- تقدم الاعفاءات الطبية من خلال المديرية المعنية بهذا الشأن .
2 – يكون لكل نائب 10 اعفاءات طبية بكل شهر باستثناء الاعفاءات المتعلقة بمرضى السرطان.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إرادة ملكية بالرزاز وأبو الشعر

الأول نيوز – صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الدكتور عمر أحمد منيف الرزاز والأستاذة الدكتورة …