الجمعة , يونيو 21 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

شركة نافذ للخدمات اللوجستية تعود الاطفال المرضى في مستشفى العقبة للاطفال

الأول نيوز – بمناسبة عيد الاستقلال واحتفالات الوطن برمزية هذه الذكرى عادت شركة نافذ للخدمات اللوجستية الاطفال المرضى في مستشفى العقبة للاطفال ووزعت عليهم الهدايا وسط اجواء فرح غامرة .

وقال مدير العلاقات والاعلام في شركة نافذ للخدمات اللوجستية نائل الرواشده في الاحتفال الذي رعاه مفوض الريادة والشباب في سلطة العقبة الخاصة رمزي الكباريتي بحضور مدير المستشفى الدكتور محمد كريشان ان اعياد الوطن فرصة مناسبة لتفقد كل مريض ومحتاج وتقديم يد العون والاهتمام به مشيرا الى ان الوطن الذي تعمه الاحتفالات هذه الايام هو دليل على وحدة الناس خلف قيادتهم الحكيمة .
واضاف الرواشده ان شركة نافذ للخدمات اللوجستية تولي عناية خاصة بمسؤوليتها المجتمعية وتحرص على ان تكون مبادرة في يد المساندة للمجتمع في كل الاحوال
مشيرا الى ان احتفالات الوطن بعيد استقلاله السابع والسبعين يشكل فرحة غامرة لكل اردني واردنية وان هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا تدفعنا للعمل كقطاع خاص الى جانب القطاع العام للعناية بمختلف اطياف المجتمع المحتاجة والاهتمام بهم .
واكد الرواشده على وجود فريق متكامل في شركة نافذ للخدمات اللوجستية يعنى بالمسؤولية المجتمعية وفي كافة محاورها حيث توليه الادارة العامة للشركة كل الاهتمام وتقدم كل الدعم اللازم لتنفيذ كافة النشاطات والمبادرات المجتمعية .

وفي جولة على مركز العقبة الشامل للخدمات النهارية الدامجة قامت ايضاالشركة بتوزيع الهدايا على منتسبي المركز من الاطفال المرضى بالتوحد .

عن Alaa

شاهد أيضاً

بنك الإسكان ينفذ حملته السنوية للتبرع بالدم النخوة بدمك بالتعاون مع بنك الدم

  الأول نيوز – بالتزامن مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم الذي يصادف 14/حزيران من كل …