الأحد , مايو 28 2023 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

تنشيط السياحة تشارك في معرض الرياض الدولي السياحي

الأول نيوز – شاركت هيئة تنشيط السياحة في معرض الرياض الدولي السياحي خلال الفترة من 22 وحتى 24 أيار الحالي.
وبحسب بيان للهيئة اليوم الأربعاء، أكد وزير السياحة والآثار، رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة مكرم القيسي، أهمية المعرض الذي يعد من أهم المعارض السياحية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، والذي يزوره العديد من مكاتب السياحة والسفر وشركات الطيران.
وأشار القيسي إلى أهمية السوق الخليجية الذي يعد من أهم الأسواق السياحية، لكونه أقل تأثرا بالأوضاع السياسية المحيطة بالمنطقة، وسوقا كبيرا ومصدّرا للسياحة بشكل كبير.
من جهته، أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، أهمية المعرض الذي تشارك فيه الهيئة ضمن الجناح الأردني، بمشاركة وحضور شركات السياحة والسفر والفنادق الأردنية، إضافة إلى سلطة إقليم منطقة العقبة الاقتصادية، وشركة خطوط طيران الملكية الأردنية.
وقال إن الأردن يعد من أهم وجهات السياحة التي تمتلك المقومات السياحية المؤهلة، لاستقبال السياح من السوق الخليجية لما يحظى به الأردن من قبول ثقافي وتنوع وثراء للمنتج السياحي وطقس معتدل طوال العام وخدمات طبية وعلاجية متطورة.
وبين عربيات، أن الهيئة تسعى عبر مشاركتها في المعرض إلى زيادة الوعي العام حول المنتج السياحي الأردني، وتسليط الضوء على أهمية المملكة في مجال السياحة لما تمتلكه من مقومات سياحية تدل على الموروث الثقافي والحضاري الكبير.
من جانبه، عبر السفير الأردني بالسعودية الدكتور علي الكايد عن سعادته بمشاركة الهيئة بهذا المعرض، مبيناً أن الجناح الأردني يشهد طلبا كبيرا وزيارات متعددة من طالبي المعرفة السياحية حول المنتج السياحي في الأردن.

عن Alaa

شاهد أيضاً

شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك بعيد الاستقلال

الأول نيوز – يتشرف رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب وأعضاء …