الإثنين , يوليو 22 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

“مسرحنا غير” مشروع واعد لمدرسة الحسينية الأساسية المختلطة في البادية الجنوبية

الأول نيوز – استجابة لمبادرة (سنبلة) التي أطلقتها مؤسسة الجود للرعاية العلمية بهدف نشر ثقافة الإبداع والابتكار والريادة المجتمعية في المدارس الحكومية، سعيا منها إلى تشجيع الإدارات المدرسية والكوادر التعليمية والطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي للعمل على وضع حلول للتحديات التي تواجهها المدارس ضمن مبادرات تعليمية تربوية.

عملت مدرسة الحسينية الأساسية المختلطة التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البادية الجنوبية ضمن مشروعها الواعد (مسرحنا غير) على تجهيز مسرح ريادي لمساعدة الطلبة على إبراز مواهبهم بممارسة الأنشطة المنهجية واللامنهجية، وتوفير منصة للمجتمع المحلي لممارسة أنشطته على المسرح.

وجاء هذا العمل ثمرة لجهود مديرة المدرسة ودعمها للمشاركة في هذه المبادرة، وقائدة فريق سنبلة المعلمة فايزة الجازي، وأعضاء الفريق، وبمشاركة المرشدة التربوية الذين سعوا من خلال هذا الإنجاز لتوفير بيئة مدرسية داعمة للطلبة بما يعزز الأنشطة والتعاون مع المجتمع المحلي.

وأعربت إدارة المدرسة ومعلماتها عن تقديرهم وشكرهم لمؤسسة الجود للرعاية العلمية ولمدير المشروع المدرب الدكتور عرفات عواد، ولفريقه المميز. مقدرين دور مديرية التربية والتعليم في البادية الجنوبية والمؤسسات الداعمة والمجتمع المحلي التي كان لها الدور الكبير في إنجاح هذه المبادرة الريادية.

عن Alaa

شاهد أيضاً

آل مشرف و السلال نسايب .. داودية طلب و الخرابشة أعطى (صور)

الاول نيوز – توجهت جاهة كريمة من عشيرة مشرف برئاسة العين محمد داودية إلى عشيرة …