السبت , يونيو 27 2026

البيت الأبيض: ترامب ونتنياهو تحدثا الجمعة

الأول نيوز – أجرى الرئيس الأميركي دونالد ترامب محادثات هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الجمعة، على ما أعلن البيت الأبيض، بعدما ضربت إسرائيل منشآت نووية وعسكرية إيرانية وردّت طهران على الهجوم.

وأكّد مسؤول في البيت الأبيض لوكالة فرانس حصول الاتصال، طالبا عدم كشف اسمه. وكان ترامب أفاد الجمعة بأنه تبلّغ بالضربات الإسرائيلية مسبقا الخميس.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إيران: الضربات الأميركية “انتهاك صارخ” لمذكرة التفاهم

الأول نيوز – اعتبرت إيران، السبت، أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة، الجمعة، ضد أراضيها …