الأول نيوز – أعلنت مديرية الأمن العام، الأربعاء، العثور على الفتاة التي كانت متغيبة عن منزل ذويها في محافظة إربد منذ ما يقارب الشهر.
وأكدت المديرية أن الفتاة وُجدت وهي بصحة جيدة، مشيرة إلى أنه تم مباشرة الإجراءات اللازمة لتسليمها إلى ذويها.
الأول نيوز – أعلنت مديرية الأمن العام، الأربعاء، العثور على الفتاة التي كانت متغيبة عن منزل ذويها في محافظة إربد منذ ما يقارب الشهر.
وأكدت المديرية أن الفتاة وُجدت وهي بصحة جيدة، مشيرة إلى أنه تم مباشرة الإجراءات اللازمة لتسليمها إلى ذويها.
الأول نيوز – بلغت كميات الخضار الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، …