الإثنين , يونيو 22 2026
أخبار عاجلة

الملك يبحث مع إمبراطور اليابان الشراكة الاستراتيجية بين البلدين

الاول نيوز – التقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، اليوم الاثنين، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو، في القصر الإمبراطوري في طوكيو.

وأكد جلالتاهما متانة العلاقات الثنائية، الممتدة لأكثر من 70 عاما، وعمق الصداقة بين العائلة الهاشمية، والأسرة الإمبراطورية اليابانية.

وتناول اللقاء، الذي حضره سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، الشراكةالاستراتيجية بين الأردن واليابان وسبل توسيع التعاون، فضلا عن بحث مجمل المستجدات في الشرق الأوسط.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس

الأول نيوز – تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من …