الخميس , يونيو 25 2026

السلامي: ولي العهد أخبرني بأن الملك سيمنحني الجنسية الأردنية

الأول نيوز – أكد المدير الفني للمنتخب الوطني، جمال السلامي، أن لديه مشروعا كرويا في الأردن قائلا: ” لدي مشروعا في الأردن وعندما أشعر أن المشروع قد أُنجز سأطلب المغادرة”.

ونقل السلامي عن سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني قوله إن جلالة الملك عبدالله الثاني سيمنحه الجنسية الأردنية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ميسي يستعرض لياقته قبل مواجهة الأردن في كأس العالم

الأول نيوز – استعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزيته البدنية العالية داخل الصالة الرياضية، وذلك …