الخميس , يونيو 25 2026

حسان: سنعمل على إنشاء مركز لعلاج السرطان في مستشفى الأميرة بسمة

الأول نيوز – قال رئيس الوزراء جعفر حسان، إن القطاع الصحي في محافظة إربد يشهد تطورا مع افتتاح مستشفى الأميرة بسمة الجديد، مؤكدا العمل “بالسرعة الممكنة” على إنشاء مركز لعلاج السرطان في المستشفى، على غرار مركز سميح دروزة في مستشفى البشير.

وأضاف أن الحكومة ستعمل على ربط المستشفى بالطريق الدائري، إلى جانب تأهيل المبنى القديم وتحويله إلى عيادات وفق أعلى المعايير، بما يسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

الأول نيوز – ارتفعت قيمة الصادرات الوطنية خلال الثلث الأول من عام 2026 بنسبة 7.3% …