الأول نيوز- هنأ ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله نادي الرمثا بعد تتويجه بطلا لدوري المحترفين الأردني في نسخته الحالية 2021.
ونشر عبر خاصية الستوري بحسابه الشخصي في إنستغرام صورة كتب عليها” مبارك لقب الدوري لغزلان الشمال”.
الأول نيوز – لم يعد الحصول على الماء والغذاء في قطاع غزة مجرّد حاجةٍ أساسيّة، بل …