الاول نيوز- انقطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في لواء الشونة الجنوبية مساء اليوم الخميس بعد تسبب شاحنة بسحب الكابلات الواصلة بين المنزل والأعمدة في منطقة الكفرين وسقوط أربعة أعمدة.
وبدأت كوادر شركة الكهرباء بالعمل على إعادة تركيب الأعمدة ليصار إلى إصلاح المحول وإعادة تركيب الشبكات.


شاهد أيضاً
في غزة.. الماء والغذاء يتحوّلان إلى معركةٍ يوميّةٍ للبقاء
الأول نيوز – لم يعد الحصول على الماء والغذاء في قطاع غزة مجرّد حاجةٍ أساسيّة، بل …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم