الخميس , يونيو 25 2026

الإفراج عن 15 شخصاً من موقوفي الرابية

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة الإفراج عن 15 شخصاً من موقوفي الرابية ليرتفع اجمالي عدد الأشخاص الذين تم الافراج عنهم إلى 55 شخصاً

وقالت وزارة الداخلية اليوم السبت، إنه سيتم دراسة ملفات باقي الموقوفين من قبل لجنة امنية مشكلة في محافظة العاصمة لاتخاذ القرار المناسب بحقهم خلال هذا الأسبوع. (بترا)

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ضربة لـ”إسرائيل”.. التقدميون يطيحون برموز “الحزب الديمقراطي” في الانتخابات التمهيدية للكونغرس

الأول نيوز –  شهدت مدينة نيويورك، المعقل التاريخي والأكثر كثافة سكانية يهودية في الولايات المتحدة، …