الخميس , يونيو 25 2026

الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

الأول نيوز – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالين هاتفيين من رئيس جمهورية التشيك بيتر بافيل، ورئيس الوزراء الهولندي مارك روته، تناولا التطورات في المنطقة.

وأكد جلالته ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، منبها إلى خطورة التصعيد في المنطقة، والذي يهدد الأمن والسلم العالميين.

وتطرق الاتصالان إلى العلاقات المتينة بين الأردن وكل من جمهورية التشيك، ومملكة هولندا، وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ضربة لـ”إسرائيل”.. التقدميون يطيحون برموز “الحزب الديمقراطي” في الانتخابات التمهيدية للكونغرس

الأول نيوز –  شهدت مدينة نيويورك، المعقل التاريخي والأكثر كثافة سكانية يهودية في الولايات المتحدة، …