الخميس , يونيو 25 2026

الاتحاد الأوروبي: نقل طاقم سفينة شحن هولندية بأمان إلى جيبوتي

الأول نيوز – قالت البعثة البحرية للاتحاد الأوروبي في البحر الأحمر (أسبيدس) الثلاثاء إن أفراد طاقم سفينة الشحن (مينيرفاجراخت) التي ترفع العلم الهولندي نُقلوا بأمان إلى جيبوتي بعد تعرضها لهجوم بقنبلة استدعى إنقاذهم بطائرة مروحية الاثنين.

وأفادت أسبيدس والشركة المشغلة للسفينة بأنها لا تزال تطفو وتجرفها المياه في البحر الأحمر بعد تعرضها للهجوم الذي أدى لاشتعال النيران فيها، وأدى للتحرك لإنقاذ طاقمها المكون من 19 فردا.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الرئيسة الفنزويلية بالوكالة: الإطاحة بمادورو وضعت فنزويلا على “المسار الصحيح”

الأول نيوز – اعتبرت الرئيسة الفنزويلية بالوكالة دلسي رودريغيز ، أن إطاحة الولايات المتحدة بنيكولاس …