الإثنين , يونيو 22 2026

الملك يبحث مع إمبراطور اليابان الشراكة الاستراتيجية بين البلدين

الاول نيوز – التقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، اليوم الاثنين، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو، في القصر الإمبراطوري في طوكيو.

وأكد جلالتاهما متانة العلاقات الثنائية، الممتدة لأكثر من 70 عاما، وعمق الصداقة بين العائلة الهاشمية، والأسرة الإمبراطورية اليابانية.

وتناول اللقاء، الذي حضره سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، الشراكةالاستراتيجية بين الأردن واليابان وسبل توسيع التعاون، فضلا عن بحث مجمل المستجدات في الشرق الأوسط.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

الأول نيوز – تتهيأ محافظات المملكة لمشهد جماهيري وطني واسع، فجر الثلاثاء، دعما للمنتخب الوطني …