الخميس , يونيو 25 2026

الملك: “شكرا لنشامى منتخبنا الوطني ولجمهورنا الوفي”

الأول نيوز – شكر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المنتخب الوطني وجماهيره بعد تحقيقه وصافة كأس العرب 2025.
وقال جلالته في منشور عبر إكس “شكرا لنشامى منتخبنا الوطني ولجمهورنا الوفي.. رفعتوا راسنا. أمنياتنا بالتوفيق للنشامى في البطولات القادمة”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026

الأول نيوز – أظهرت إحصائية حديثة صادرة عن موقع متخصص في الأرقام والإحصاءات الكروية، حلول …