الخميس , يونيو 25 2026

جنان الشهاب مهندسة كويتية تنسحب من مهرجان “إكسبو دبي” رفضاً للتطبيع

الأول نيوز – أعلنت المهندسة الكويتية والمخترعة العالمية جنان الشهاب مساء الثلاثاء، عن إلغاء مشاركتها رسمياً في معرض “إكسبو دبي”، رفضاً للتطبيع.

وجاء قرار الكويتية الشهاب، بعد أن نشر حساب المعرض إعلاناً على حسابه بـ”الانستغرام”: “لنحتفل مع إسرائيل”.

وعبر حسابها في نفس الموقع، ردّت الشهاب على “الستوري” الخاص بحساب المعرض والذي تضمن صورة لجناح “إسرائيل” في مع عبارة “لنحتفل مع إسرائيل”، عبر خاصية “الاستوري” أيضاً بالقول: “And Unfollow وأعلن انسحابي من الإكسبو”.

التقاط.JPG
وفي نفس السياق، تفاعل رواد ومستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع موقف الشهاب، معبرين عن إشادتهم بها وبخطوتها، وفخرهم بها وبما فعلته.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

انطلاق أولى جلسات امتحان الثانوية العامة غدا الخميس

الأول نيوز – يتقدم الخميس 126679 مشتركا ومشتركة إلى أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية …