الخميس , يونيو 25 2026

مجلس النواب يؤجل الجلسة المقرر عقدها الأربعاء بسبب كورونا

الأول نيوز – قرّر رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي، تأجيل جلسة مجلس النواب المقرر عقدها الأربعاء إلى موعد يحدد لاحقا.

وأوضحت الأمانة العامة لمجلس النواب، أن انتشار فيروس كورونا هو السبب لتأجيل الجلسة الرقابية.

وقالت إن “قرار التأجيل جاء بفعل إصابة عدد من الوزراء وبعض النواب وعدد كبير من الموظفين بفيروس كورونا، وهو ما استدعى تقليص دوام الموظفين بنسبة 50% وتأجيل الجلسة لغايات تعقيم المبنى وقبة البرلمان”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

83.9 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأربعاء

الأول نيوز – بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21، في السوق المحلية، الأربعاء عند …